مظلومية وانتصار

مديرية معين تواصل افراحها بقدوم مولد خير البرية

هُنا في مديرية معين، لا تلبث فعالية من فعاليات المولد النبوي الشريف أن تنتهي حتى تنطلق فعاليات أخرى في مهرجان محمدي كبير لا يُمل ولا ينسى.

 

وستكون بداية جولتنا اليوم من حي الزراعة في أقصى شرق المديرية ، حيث أقام أبناء حارة بستان ناصر فعالية ثقافية وخطابية بحضور وكيل أمانة العاصمة ومشرف عام المديرية الاستاذ سامي شرف الدين.

 

وفي أقصى غرب المديرية، كانت أصوات أبناء حارة أرض الجنتين بحي عصر ، تجهر بالصلوات على محمد وآل محمد، خلال أمسيتهم الثقافية الخطابية.

 

وفي الحي المجاور، احتشد أبناء حارتي السنينة الشرقية وحارة الحديقة بحي السنينة الجنوبية، في أمسية محمدية مميزة ومتنوعة ، بحضور مشرف الحي بسام القديمي وعضو المجلس المحلي علي راجح ومشرف المربع سليم بدير.

 

أما في حارتي أبوعمار ووادي العُقَب بحي السنينة الشمالية فقد أقيمت فعالية شعبية وثقافية عكست حب اليمانيين للنبي الأعظم.

 

وكانت فعاليات اليوم أكثر بهاءا بفعالية أبناء حارة القدس بحي مذبح الجنوبي و ما زادها تميزا هو مشاركة فرقة الرسول الأعظم بعدد من الأناشيد والرقصات الشعبية وذلك بحضور معاون مشرف المديرية القاضي سامي حُميد.

 

ونعود إلى قلب المديرية، حيث أقام أبناء حارتي الإمام علي بن أبي طالب وسعد بن أبي وقاص بحي القبة فعالية خطابية حاشدة بحضور مشرف الحي محسن الفقيه وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين