مظلومية وانتصار

مصرع العشرات من مرتزقة العدوان في مارب بنيران صديقة

بعد أن فقد عدوان الشر والحقد الأسود صوابه في اليمن ولم يحقق أهدافه المزعومة طيلة أكثر من سبعة أشهر من الغارات الوحشية المتواصلة على شعبنا ..اخذ يتخبط في عدوانه ويشن غاراته على كل شيء حي في مختلف المحافظات ، ولم يسلم مرتزقته في مارب وتعز من غارات طيرانه التي خلفت عشرات القتلى والجرحى منهم في مارب في وقت متأخر من امس الاول عندما شنَّ غارات على تجمع لمرتزقته شمال معسكر كوفل.
وقال مصدر محلي بمحافظة مأرب إن طيران العدوان السعودي استهدف تجمعا لمرتزقته شمال كوفل. أسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم
وأشار المصدر إلى أن هذه هي المرة الثانية خلال أسبوع التي يستهدف طيران العدوان السعودي مرتزقته ويقتل ويجرح العشرات.
وفي صعدة واصل العدوان الغاشم قصفه الجوي والصاروخي المكثف على مختلف المناطق وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات على منطقة مران بمديرية حيدان ومناطق متفرقة من مديرية الظاهر ما أدى إلى تدمير منزل وتضرر عدد من المنازل، إضافة إلى تلف عدد من مزارع المواطنين وممتلكاتهم.
وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديريتي باقم وسحار ومناطق متفرقة من مديريات رازح وغمر وشدا وغيرها.
وفي حجه شن طيران العدوان مساء امس سبع غارات استهدفت وادي حرض بحجة.
وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة أن طيران العدوان الإجرامي استهدف مزارع مواطنين وممتلكات ومنشآت خاصة.
… وبحسب تقارير دولية فإن طيران العدوان يستخدم في قصفه للمناطق الحدودية اسلحة محرمة دوليا إضافة إلى إسقاطه قنابل عنقودية على أحياء وتجمعات سكانية وأسواق شعبية.
وفي الحديدة شن طيران العدوان عددا من الغارات الجوية على مديرية التحتيا محدثا اضرارا بعدد من المنازل.كما شن غارات مكثفة على جزيرة زقر.
إلى ذلك شن طيران العدوان ثلاث غارات استهدفت منزل مواطن في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء وأدت إلى تدميره كليا
وكان مصدر أمني قال “إن طيران العدوان شن عددا من الغارات الجوية على مكيراس وذي ناعم بالبيضاء واستهدف مناطق متفرقة في مديرية صرواح بمارب.

#فج_عطان: