مظلومية وانتصار

ندوة ومأدبة عشاء ضمن فعاليات المولد النبوي الشريف بحي السنينة الجنوبية

 

 

نظم الشيخ الحبيب عبدالله الصافي ندوة ومأدبة عشاء وذلك بالتنسيق مع المكتب الاشرافي بحي السنينة الجنوبية.

 

وفي الندوة أكد الدكتور قيس الطل مدير مكتب الثقافة بالأمانة،على ان النبي الاعظم قد بعثه الله رحمة للعالمين وواجب على كل المسلمين بكل مذاهبهم ومعتقداتهم أن يجمعهم حبه وتوقيره وتعزيره عملا بأوامر الله الواضحة والبينة في كتاب الله.

وأضاف الطل أن توسيع مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من المواطن التي تغيظ أعداء الله وتغيظ المنافقين المتشدقين بالإسلام من الوهابية والسلفية الذي يحرمون الاحتفال بذكرى مولد محمد بن عبدالله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطاهرين، وتجدهم في نفس الوقت يحشدون ويصدرون الفتاوي للاحتفالات باعياد الحب والشجرة وعيد ميلاد محمد بن سلمان ومحمد بن زايد وغيرهم من الحكام المطبعين مع اليهود والمشاركين في سفك دماء المسلمين.

 

وأشاد منظم الفعالية الحبيب عبدالله الصافي بالحضور المهيب في الندوة، مشيرا إلى أن ذلك يعكس عظمة ومكانة النبي الأكرم في نفوس اليمنيين أحفاد الانصار.

وأكد على ضرورة إحياء أخلاق محمد في تعاملاتنا وكل شؤون حياتنا، وليس أن نحيي ذكرى مولده فقط وننسلخ عن تطبيق دين الله وان نهجر كتاب الله الذي جاء به صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

 

وقد أقيمت عقب الندوة مأدبة عشاء على شرف ذكرى أشرف الانبياء والمرسلين.

 

حضر الندوة مشرف الحي الاستاذ بسام القديمي وشيخ الحي الشيخ محمد الفهد وعدد من العاملين والشخصيات الإجتماعية وحشد كبير من المواطنين.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين