مظلومية وانتصار

وقفات احتجاجية استنكاراً لموقف الأمم المتحدة من العدوان في مختلف محافظات الجمهورية.

نفذت قبائلُ الطوقِ الشماليِّ بمحافظةِ صنعاءَ وقفةً قبليةً حاشدةً استنكروا فيها التواجدَ الأمريكيَّ في اليمنِ واستمرارَ القتلِ والحصار الذي ينفذُهُ تحالفُ العدوانِ ومرتزقتُه في اليمن، مؤكدينَ مواصلةَ دعمِهم للجيشِ واللجانِ الشعبيةِ بالمالِ والرجالِ حتى تحقيقِ العزةِ والسيادةِ لكاملِ ترابِ الوطن.

أكدت قبائلُ قروى ومسور بخولان الطيال جهوزيَّتَها للمواجهةِ مع العدوانِ السعوديِّ في وقفةٍ قبيلةٍ مسلحةٍ تلبيةً  للنفيرِ العامِّ حتى تطهيرِ الارض اليمنيةِ من دنسِ الغازي.

وفي  محافظه ذمار عقدت قبائل مديريه جهران لقاء قبليا موسعا نددوا فيه بموقف الأمم المتحدة وما صدر منها مؤخرا من إنزال دول العدوان وعلى رأسها المملكة السعودية من القائمة السوداء.

 

وفي محافظة حجة  دشن أبناء عزلة حجر بمديرية المحابشة  مشروع الاغاثة  الإنساني للنازحين بالمنطقة  جراء العد وان السعودي الأمريكي على اليمن

حيث تشهد المنطقة تواجدا لعشرات الأسر النازحة  من المناطق الحدودية والمتضررة من العدوان الغاشم  في ظل غياب تام لمنظمات حقوق الإنسان  والإغاثة.

ونفذ أطفال مدينه ذمار عصر اليوم وقفة احتجاجية تحت شعار أطفال اليمن يتبرعون للأمم المتحدة.

الأطفال حملوا عبارات الإدانة والاستنكار لمواقف الأمم المتحدة إزاء جرائم العدوان السعودي الأمريكي المرتكبة بحق أطفال اليمن، وقاموا بحملة تبرع بمصروفهم اليومي كتعبير رمزي لموقف شراء الذمم من قبل مملكة آل سعود.

وفي عمران أقيم اللقاء الرمضاني الثاني لقبائل حاشد بمديرية خارف، فيما نظم أبناء مديرية السودة أمسية بعنوان معا ضد العدوان يدا واحدة.

ونفذ أطفال دمنة خدير بمحافظة تعز وقفة احتجاجية تنديدا بموقف الأمم المتحدة وحملة تبرعات لهذه المنظمة التي باعت أطفال اليمن  مقابل المال السعودي.

وتواصلاً للوقفاتِ الاحتجاجيةِ لأطفالِ اليمنِ المنددةِ بقرارِ سحبِ الأمِم المتحدةِ للسعوديةِ من القائمة السوداءِ لمنتهكي حقوقِ الأطفالِ. أطفالُ مديريةِ الجرّاحي يجمعونَ مصروفَهم الشخصيَ للتبرعِ للأممِ المتحدةِ حتى يساعدوها على الوفاءِ بالتزاماتِهم بعيدًا عن المالِ السعوديِّ حيثُ شاركَ في الحملةِ عددٌ كبيرٌ من أطفالِ المديريةِ وضواحيها مؤكدينَ من خلالِ مشاركتِهم في الحملةِ بأن أطفالَ اليمنِ لا يقلّونَ شأنًا عن فرسانِ جبهاتِ العزةِ والكرامة.