مظلومية وانتصار

أبناء مَعين الأمانة يواصلون فعالياتهم المحمدية

 

 

انتشر أبناء مديرية معين الليلة في عدة ساحات ربيعية لا تقاس بالمساحات ولا بخطوط الطول ودوائر العرض ، لكنها تقاس بمقاييس العشق المحمدي الذي لا ينتهي.

 

حيث احتشد ابناء حي السنينة الشمالية إلى أمسيتهم المركزية الختامية الكبرى التي اقامها عدد من التجار بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بالحي وبحضور الوكيل الاول بالأمانة الاستاذ خالد المداني ومديرا مديريتي معين والوحدة عبدالملك الرضي وسامي حُميد وامين عام المجلس المحلي بمعين يحي الشاحذي.

 

أما أبناء حارة الوحدة الشمالية بحي السنينة الجنوبية فقد شحذوا الهمم وعقدوا العزم، خلال امسيتهم الثقافية، على الحشد والحضور المشرف الى ساحة السبعين يوم السبت القادم.

 

وفي حي القبة نظم أبناء حارة التيسير الشرقية أمسيتهم الثقافية وكلهم شوق وشغف لذكر طيب الذكر محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم وبالأمس كانت امسية حارة الرحمة بالحي عظيمة بعظمة صاحب الذكرى صلوات الله عليه وعلى الله الاطهار.

 

وفي حي عصر عبر أبناء حارة الطيران الجنوبي عن الابتهاج بحلول مولد النبي الخاتم بأمسية رائعة بحضور الوكيل المساعد بالأمانة ومشرف المديرية الاستاذ سامي شرف الدين ومدير مكتب الثقافة بالأمانة عبدالله المعافا وعدد من ابناء ووجهاء الحي.

 

أما أبناء حارة الدفاع الجوي بحي مذبح الشمالي وشملان ، فقد كانت امسيتهم رائعة تنسيقا وديكورا وبرنامجا يرسلون من خلاله رسائل المحبة والفخر والاعتزاز بمخرج البشرية من الظلمات إلى النور.

 

ونختتم جولتنا المحمدية الخالصة بحي مذبح الجنوبي الذي تميز الليلة ككل ليلة مضت بإقامة أمسيتان متفرقتان الأولى بحارة النصر والثانية بحارة الشهيد جمال الكميم، حيث جدد أبناء الحي تأكيدهم على التزامهم بالمضي في درب النبي الأعظم جهادا وبذلا وعطاءا.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين