مظلومية وانتصار

إتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين اختراق وقرصنة قوى العدوان لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”

صنعاء– 13 شوال 1440هـ

أدان إتحاد الإعلاميين اليمنيين، ما تعرضت له وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، صباح اليوم، من اختراق وقرصنة من قبل قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ونشر اخبار كاذبة وغير صحيحة.

وقال الإتحاد في بيان صادر عنه، إنهُ وبحسب بلاغ وكالة سبأ فقد تمكن الفريق الهندسي التابع لها من استعادة موقع الوكالة بعد تعرضه للاختراق من قبل قراصنة تابعة لقوى تحالف العدوان ونشر خبر كاذب عن مقابلة مع رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط.

واعتبر البيان محاولة اختراق الوكالة الرسمية ونشر اخبار كاذبة يهدف إلى تهييج الرأي العام، ومحاولة فاشلة تدل على مدى قوة وفاعلية المؤسسات الاعلامية الوطنية في فضح الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني وكذلك نقل انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. وهذا ما يؤكد عجز الترسانة الاعلامية التابعة لتحالف العدوان أمام انتصارات الشعب اليمني عسكريا واعلاميا.

ودعا البيان كافة المنظمات الدولية والمحلية المعنية بالحقوق والحريات إلى التضامن مع وكالة الأنباء اليمنية سبأ وإدانة ما تعرض له موقعها من قرصنة واختراق.. كما نشيد بدور الإعلاميين اليمنيين في مواجهة التحديات التي تواجهها اليمن من حصار وعدوان منذ أكثر من أربعة أعوام بالكلمة الصادقة والصوت والصورة الحقيقية وغير الكاذبة.