مظلومية وانتصار

رئيس الوزراء: الحكومة تعمل بشكل جدي وقوي لحل مشكلة تأخر صرف رواتب الموظفين

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، اليوم الأربعاء على أن الحكومة تعمل بشكل جدي وقوي لحل مشكلة تأخر صرف رواتب الموظفين.

كما أكد رئيس الوزراء لدى اجتماعه مع قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن ورؤساء عدد من النقابات العمالية الفرعية بالعاصمة صنعاء على أن الحكومة شرعت منذ اجتماعها الاول في إقرار وتنفيذ حزمة من الاجراءات المالية التي بدأت تؤتي ثمارها بالوصول الى حصيلة مالية جيدة.

وأشار إلى أن القرارات المقرة من قبل مجلس الوزراء لمكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي، كان لها هي الاخرى انعكاسات جيدة وأدت الى حصول الدولة على حقوقها وبنسبة جيدة حتى الان.

ولفت إلى أن الهدف الرئيسي لمجمل تلك الاجراءات هو توفير الأموال اللازمة لدفع الرواتب، والتخفيف من الاوضاع المعيشية التي يمر بها العمال والموظفين في أقرب وقت.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أن الجبهة الاقتصادية لا تقل في أهميتها عن الجبهة العسكرية، مؤكدا أن اليمنيين وكما أفشلوا كافة تحركات العدوان ورهاناتهم الخاسرة في جبهات القتال، يعملون بالقدر نفسه على افشال مخططاته في الجانبين الاقتصادي والسياسي.

كما جرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء للشئون الامنية اللواء الركن جلال الرويشان ووزراء الدولة الدكتور حميد المزجاجي واحمد القنع وعبيد بن ضبيع، مناقشة عدد من القضايا المتصلة بأوضاع العاملين في القطاعات العام والمختلط والخاص، وسبل تعزيز الشراكة بين أطراف العمل الثلاثة بما يخدم عملية الاستقرار على المستوى الوطني.