مظلومية وانتصار

اختتام منافسات دوري إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية الثورة وفريق الشهيد ميثاق يتوج باللقب والهادي يشيد بدور الشباب

اختتمت عصر اليوم الثلاثاء منافسات بطولة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لكرة القدم بمديرية الثورة والتي توج بها فريق الشهيد ميثاق بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المهيب بهدف دون رد في البطولة التي أشرف عليها المجلس المحلي بالمديرية ومكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وشارك فيها 224 رياضي وزعوا على 16 فريقا .

 

وفي المباراة النهائية التي حضرها عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بأمانة العاصمة شرف الهادي ونائب المشرف العام بالمديرية العميد هاشم إبراهيم وعضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الخدمات بالمديرية الشيخ صالح القطيبي ومشرف الحصبة الشمالية القاضي علي حميد الدين ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد يحي المتوكل ومدير مكتب الخدمة المدنية بندر الدقة ومدير مكتب الإعلام محمد القيداني ونائب الشباب والرياضة حسين الروحاني .

 

وفي مجريات المباراة حاول طرفي المباراة النهائية إحراز هدف التقدم في الشوط الأول إلا أن براعة حارسي الفريقين حافظت على الشباك نظيفة في القسم الأول من المباراة وفي الشوط الثاني ومن هجمة مباغته تمكن فريق الشهيد ميثاق من إحراز هدف المباراة الوحيد الذي أعلن عن تتويج الفريق بطلا لبطولة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في موسمه الخامس للعام 1443هـ .

 

من جانبه أشار عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بأمانة العاصمة شرف الهادي إلى أهمية الارتقاء بمستوى الشباب والرياضيين في مختلف مديريات أمانة العاصمة مبينا بأن الشباب يمثلوا عماد المستقبل .

 

وأشاد الهادي بالجهود الكبيرة التي بذلها القائمون والمنظمون لبطولة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتي تنافست على لقبها 16 فريقا للبحث عن لقب البطولة الغالي مهنأ في الوقت ذاته الفرق الفائزة بألقاب البطولة .

 

بدوره أعرب مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل أحمد السقاف في اتصال هاتفي بالمكتب الإعلامي عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون للبطولة مهنأ في الوقت ذاته الفرق واللاعبين الفائزين في البطولة .

 

وأكد السقاف على أهمية دور الشباب في التصدي ومواجهة العدوان من خلال التضحيات الكبيرة التي يقدمونها في مختلف الجبهات وعلى مستوى الجبهة الداخلية أيضا فهم صمام الأمان وأمل المستقبل في إعادة بناء اليمن وتطورها بإذن الله .

 

من جانبه أكد مدير مكتب الشباب والرياضة محمد يحي المتوكل ونائبه حسين الروحاني على أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تجسد معاني الاحتفاء برسول الهدى صلوات الله عليه وعلى آله وتحيي قيمنا الدينية في نفوس الشباب والرياضيين .

 

وثمنا الدور الكبير الذي قدمه الراعون للبطولة وفي مقدمتهم المجلس المحلي بمديرية الثورة ومكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة وشركة الحجري للصرافة الراعي للرسمي للبطولة .

 

وعقب المباراة النهائية أقيم حفل التكريم حيث كرم مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الجهات الداعمة والمنظمة للبطولة أعقبها تكريم الفريق المثالي في البطولة فريق المحمديون وكرم حارس فريق المهيب مازن الخضر أفضل حارس في البطولة وكرم اللاعب علي القوسي من فريق الشهيدة منية كأفضل لاعب في البطولة .

 

وكرم فريق المهيب بالمركز الثاني والميداليات الفضية وجائزة مالية في حين توج فريق الشهيد ميثاق بكأس البطولة والميداليات الذهبية والجائزة المالية للفريق الفائزة بالبطولة .